تصميم الهوية البصرية

 تصميم الهوية البصرية

عملية تصميم الهوية البصرية إلى خمس مراحل رئيسية:
  1. البحث والتحليل: في هذه المرحلة، يقوم المصمم بجمع المعلومات حول الشركة أو المؤسسة أو المنتج أو الخدمة التي سيصمم لها الهوية البصرية. ويشمل ذلك فهم أهدافها وجمهورها المستهدف وقيمها ورسالتها.
  2. الصياغة: في هذه المرحلة، يبدأ المصمم في تطوير الأفكار والتصاميم الأولية للهوية البصرية. ويسعى إلى إنشاء تصاميم تعكس أهداف العلامة التجارية وجمهورها المستهدف.
  3. التجربة: في هذه المرحلة، يقوم المصمم باختبار التصاميم الأولية مع الجمهور المستهدف. ويهدف إلى الحصول على ردود فعل حول التصاميم وتحديد أي تغييرات ضرورية.
  4. التنفيذ: في هذه المرحلة، يقوم المصمم بتنفيذ التصاميم النهائية للهوية البصرية. ويشمل ذلك إنشاء الملفات القابلة للاستخدام في مجموعة متنوعة من الوسائط.
  5. التقييم: في هذه المرحلة، يقوم المصمم بتقييم الهوية البصرية النهائية لضمان أنها تحقق أهدافها.

Comments

Popular posts from this blog

Syrian president after Bashar al Assad Randa Kassis Randa

افضل خبير سيو في عمان SEO خالد محيي الدين

tx Pick kart taxi near me